الدراسة أون لاين

كيفيّة التسجيل في الأونلاين

خطوات فتح حساب شخصي

خطوات التسجيل على الإنترنت

  1. الدخول على موقع الكليّة https://catholic-fsr.com
  2. الطلاب الجدد: من شريط الأدوات أعلى، نضغط على التسجيل ثم حساب جديد (الطلاب القدامى: من شريط الأدوات أعلى، نضغط على التسجيل ثم تسجيل الدخول)
  3. ملء البيانات في الحساب بدقة وحفظ الرقم السري (Password) والإيميل (Email) المستخدم، وتوضيح العنوان الحالي المقيم به الشخص وليس العنوان الموجود بالرقم القومي!
  4. في حالة ملء البيانات بطريقة صحيحة نقوم بالضغط على تسجيل الدخول
  5. تقوم إدارة الكلية بمراجعة البيانات والتأكد من شروط الالتحاق، ثم تقوم بعمليّة تصديق أو Approve  (ملحوظة لن يتم تفعيل الحساب قبل أن تصدّق الإدارة عليه)
  6. في حالة تفعيل حسابك، ستجد صفحة الموقع وفي أقصى اليسار أعلى رسالة أهلاً بك يا…….(اسمك)، ثم بالضغط عليه تذهب إلى الحساب الشخصي.

 يمكنك الرجوع لقائمة المواد التي ستدرس هذا العام (توجد في أعلى الصفحة الرئيسيّة تحت عنوان الدراسة أونلاين ثم المواد الدراسية)، والبدء في اختيار المواد التي ترغبها (من حسابك الشخصي) والضغط على  إضافة مواد.

  1. يجب تسديد الرسوم المطلوبة للمواد الدراسيّة المختارة أولًا، سواء من خلال (بنك الإسكندرية –فرع غمرة 108104610002 (الحساب بالجنيه المصري)، 119000840006 (الحساب بالدولار). كما يمكن تسديد الرسوم نقدًا إلى سكرتارية الكلية بمقرها بالسكاكيني في مواعيد العمل)
  2. في حالة تسديد الرسوم يظهر للطالب كل ما يخص المواد المختارة (مذكرات أو تسجيلات صوتية للمحاضرات، أو المراجع….وطريقة التفاعل مع المادة والمدرس).
  3. في نهاية الترم يمكن للطالب أن يسجل في الامتحانات من خلال حسابه الشخصي للمواد التي يرغب اجتياز امتحاناتها دخول الامتحانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى